دزاير ميديا

تجاوزات صادمة تخرج برنامج “زوجوني” من قناة الشروق

 

شن مخرح برنامج “زوجوني” زبير عمير حملة تشويه ضد فريق إعداد برنامج زوجوني عبر موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” بعدما قرر الفريق وضع حد للتجاوزات التي قام بها المخرج خلال الموسم السابق.

 

و تأتي الحملة الواهية التي يقوم بها مخرج البرنامج بعدما قرر فريق الاعداد التحكم في التجاوزات المسجلة بناءا على الكثير من شكاوي المشاركين في البرنامج مع المستفيدين الذين يفترض دعمهم لإتمام مشروع زواجهم.

 

ويشار أن إدارة المجمع قد تلقت العديد من الشكاوي إتجاه التجاوزات التي قام بها المخرج والتي تعد انتهاكا صارخا لأخلاقيات المهنة وذلك باقتراحه على احدى المقبلات على الزواج التوسط للحصول على شقة من نوع السكن الاجتماعي –بحسبه- وهذا بعيدا عن برنامج القناة وبطرق قالت عنها المحتجة أنها غير مفهومة ومشبوهة.

 

من جهة أخرى أبدى زملاء المكلف بتسيير البرنامج زبير عمير امتعاضهم من التصرفات التي قام بها المخرج بعدما طلب منهم جلب المال بطريقة لا تمت للإعلام بصلة، واستغلال اسم القناة في الكثير من الأحيان للحصول على إمتيازات شخصية بطريقة تسيء لصورة المجمع .

 

وكان الفريق الصحفي الحالي قد كلف باعداد البرنامج بعدما عرف برنامج زوجوني تراجعا ملفتا خلال الفترة الأخيرة في مستواه بالنظر بسبب سوء التسيير الذي كرسه المسؤول عليها بطريقة تسيء لصورة المجمع.