دزاير سبورت

رياضة – خير الدين زطشي رئيس جديد للإتحادية الجزائرية لكرة القدم خلفا لروراوة

تم الأن وفي هذه الساعة الان إنعقاد الجمعية العامة الإنتخابية للإتحادية الجزائرية لكرة القدم، والتي أسفرت عن إنتخاب خير الدين زطشي رئيس نادي برادو رئيسا جديدا للإتحادية الجزائرية لكرة القدم خلف للرئيس السابق محمد روراوة الذي لم يترشح لعهدة جديدة.

وحصل زطشي الذي كان المترشح الوحيد في الإنتخابات على 64 صوت بنعم بما يعادل 35 صوت رفضوا إعتلاءه المنصب الجديد في حين تم رفض 4 أصوات. ليكون بذلك رئيس الإتحادية الجزائرية خلال الفترة 2017 – 2021.

وإشتهر زطشي في الجزائر من خلال ترأسه لنادي بارادو وإنشائية لأكاديمية مختصة بالتكوين نالت شهرة كبيرة في الجزائر نظرا لكونها الأكاديمية الأوى من هذا النوع التي تم إنشاؤها بالبلاد. ويحتل النادي المرتبة الأول حاليا في دوري الدرجة الثانية وتفصله نقاط قليلة على ضمان الصعود للقسم الأول موبليس.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- ” رياضة – خير الدين زطشي رئيس جديد للإتحادية الجزائرية لكرة القدم خلفا لروراوة ” على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال ” رياضة – خير الدين زطشي رئيس جديد للإتحادية الجزائرية لكرة القدم خلفا لروراوة ” تم نقلة من موقع ” مصر فايف ” و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا ” مصر فايف ” شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .