الرئيسية / هيدلاينز / تواصل حملات البحث عن بدر الدين .. وعين بسام مصدومة

تواصل حملات البحث عن بدر الدين .. وعين بسام مصدومة

تواصلت، اليوم، عمليات البحث والتحري عن الطفل بدر الدين لعموري، البالغ من العمر 13 سنة، ابن مدينة عين بسام، ولاية البويرة، والمختفي عن منزله العائلي بحي كرمية بلقاسم، منذ السبت الماضي، حيث تم التنقل إلى عدة نقاط بالمدينة وثلت إلى غاية مناطق في ولاية المدية على غرار السدراية والقلب الكبير والسواقي وبني سليمان.

عين بسام تحج لبلدة “السدراية”

تنقل عدد كبير من أبناء مدينة عين بسام، اليوم، إلى بلدة السدراية بالمدية، بعد إبلاغهم من قبل أحد أصحاب محلات بيع الهواتف النقالة، أنه رأى الطفل بدر الدين، وهو يهم إلى واجهة محله، حيث انتشر عدد كبير من الأهالي بحثا عن الطفل، وذلك من خلال السؤال عنه في الساحة العمومية للسدراية وكذا المحلات التجارية، كما علق الباحثون عن الطفل لعموري عددا من صوره في المحلات التجارية وعدد من جدران المنازل.

“يا جدة مطوليش..”

بحرقة كبيرة، استقبلت جدة الطفل بدر الدين الفريق الأول من الشباب الذي ذهبوا في رحلة البحث عن حفيدها، وانهمرت عيناها بالدموع بعد أن أخبرها أحد الأقارب بقول: “ملقيناهش في السدراية..”، وهنا لم تجد جدته سوى الجلوس في الأرض وهي تعتنق صوره وتبكي قائلة “ارجع يا بدر الدين… أرجع، نت موالف تقلي مطوليش جدة..”، في إشارة منها إلى قلقه عنها لما كانت تزور أقاربه وتطيل المكوث عندهم.

متوسطة مرابطي ناصري،.. كئيبة

حالة من الترقب و الكآبة تسود محيط متوسطة مرابطي مناصري، التي يزاول بهاد بدر الدين لعموري (13 سنة) دراسته، فكل زملائه بالقسم قلقون عليه منذ إعلان اختفائه، فحتى اللعب في الساحة أضحى لا يخلوا من الحديث عن زميلهم في المؤسسة.

13100925_632055056941655_5343359327632564577_n
زملاء بدر الدين يشاركون في عمليات البحث

 في حين قاطع آخرون الدروس للمشاركة في رحلات البحث عن زميلهم أو السير مع أبناء الحي في المسيرات المنظمة بالمدينة، من أجل تحريك المسؤولين للبحث عن رفيقهم “بدرو”.

أئمة المدينة بصوت واحد .. “عاونوهم في البحث عن بدر الدين”

أطلق، أئمة مدينة عن بسام، من جانبهم، نداءات متكررة في كل صلاة، حيث يكرر القائمون على المساجد كل يوم دعواتهم إلى مساعدة عائلة الطفل بدر الدين والجيران في البحث عن أبنهم المختفي، كما خصص الأئمة في صلاة الجمعة الفارطة درسا عن اختطاف الأطفال، وكذا دعواتهم لعودة بدر الدين إلى حضن عائلته.

صفحات مدينة عين بسام في الفيس بوك تحشد لحملات البحث

Capture
صفحة عين بسام تجند الشباب للبحث عن بدر الدين

احتلت، صور الطفل بدر الدين، صفحات الفيس بوك، الخاصة بناشطين من مدينة عين بسام، حيث يشرف القائمون عليها بحشد وتجنيد المواطنين وبالخصوص الشباب، في رحلات بحث يومية، بالإضافة إلى توسيع عمليات نشر وتلصيق صور بدر الدين على السيارات والحافلات بشكل يومي.

كما سجلت صور وتعليقات أبناء المدينة تعاطفا كبيرا مع قضية اختفاء الطفل لعموري في ظروف غامضة، أين تناقلها ناشطون بقوة على صفحات الفيس بوك.

مسعودة عبدي

 

شاهد أيضاً

Adolescent Perceptions of Good Oral Health

Sugar seems to have developed a reputation as the big bad wolf in relation to …

إضراب التجار.. يوم غاضب ببجاية وصامت بالبويرة

تحول، إضراب التجار الرافض للزيادات في قانون المالية 2017، بولاية بجاية،  إلى أعمال شغب عرفها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *